من المنتظر أن يتم عرض أطول فيلم في السينما الهندية، في مهرجان “شاروخان” الذي سيتخلله عروضٍ سينمائية أولى وحصرية عبر قناة “MBC Bollywood”، حيث سيمتد المهرجان إلى عشرة أيام ستخصص فيها القناة سهراتها لتقديم أفلام الفنان الهندي شاروخان، ومن المقرر أن يتم عرض مجموعة من أفلامه السينمائية الجديدة، الأفلام التي حققت نجاحات جماهيرية.
وحسبما ذكر موقع “إيلاف”، فمن المقرر أن يتم أنها عرض مجموعة من الأفلام بشكلٍ حصري، ويذكر من أبرز وأحدث الأفلام التي ستعرضها قناة “MBC Bollywood”، فهي:”Happy New Year، “Main Hoon Na”، “Chalte Chalte”، “OM Shanti Om””.
ومن الجدير بالذكر أن المهرجان سيتضمن أيضاً عرض أطول فيلم في السينما الهندية “Dilwale Dulhaniya Le Jayenge”، إلى جانب مجموعة من أضخم الأفلام للفنان الهندي شاروخان ويذكر منها: “Kabhi Khushi Kabhi Gham”، “Kabhi Alvida Na Kehna”، “Chennai Express”، وفيلم “Kuch Kuch hota hai”.
علماً أن مهرجان أفلام “شاه روخ خان” عبر قناة “MBC Bollywood”، سيبدأ عرضه إعتباراً من اليوم الأحد 20 إلى يوم الثلاثاء 29سبتمبر 2015، يومياً في تمام الساعة 07:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 10:00 ليلاً بتوقيت السعودية.

شاركه على:


اترك ردا

شاركه على: