بحمد الله إنتهينا اليوم ً من تطوير موقعنا بشكل جديد بالكامل في مشروع كبير عملنا عليه لعدة أشهر لنضمن ملائمته للمتابعين ولتوجهنا مستقبلاً.

موقع جديد كلياً ومصمّم ليناسب التصفح عن طريق الموبيل لاي جهاز
عند تخطيطنا للموقع قمنا بتصميمه لأجهزة الجوال ثم العمل على نسخة الويب بعد ذلك. والسبب ببساطة أنه -حسب إحصائياتنا- أكثر من 60% من زوّار الموقع يزورونه باستخدام أجهزة الجوال، فمن باب أولى أن يكون الموقع موجّه لهم ويلائم احتياجاتهم. هذا يعني اهتمامنا بعدّة أشياء:

سهولة تصفّح جديدنا: الصفحة الرئيسية تحتوي على جميع الأشياء التي نقوم بنشرها مرتّبة زمنياً حسب وقت النشر، عكس الموقع القديم الذي قسّم المحتوى في أقسام متباعدة في الصفحة الرئيسية. ولا يوجد صفحات بعد الآن في الرئيسية، ستتمكّن من قراءة جميع المواضيع بشكل سلس وتحميل تلقائي.
خيارات مشاركة أسهل: ظاهره بشكل بارز في الشاشة خلال قراءة الموضوع من ضمنها خيار المشاركة .

موقع أسرع وأكثر استقراراً
لا يخفى على زوّار الموقع اليوميين كمية المشاكل التي مررنا بها سابقاً في الموقع، سواء من ناحية بطء الموقع او حتى تعطّلة بشكل كامل لعدّة ساعات.

للأسف جزء كبير من تلك المشاكل كان سببها البرمجة الرديئة للموقع القديم، بالإضافة إلى بعض الأمور الأخرى التي قمنا بحلها ولله الحمد، مما يعني انه سيتم تقليص مشاكل الموقع بنسبة كبيرة جداً ان شاءالله.

و نتمني لكم دائما تصفحا ممتعا

شاركه على:


اترك ردا

شاركه على: